الاثنين، 20 فبراير 2012

عزّزت وزارتا الدفاع والداخلية إجراءاتهما الأمنية في مداخل معظم المدن اليمنية وفي محافظة عدن على وجه الخصوص, حيث شوهدت أرتال عسكرية تضم مصفحات ودبابات وناقلات جند تقل أفراداً من الجيش في طريقها صوب مداخل المدينة بالجهة الغربية على مشارف محافظة لحج والشرقية المحاذية لمدينة أبين التي تشهد معارك طاحنة بين القاعدة والجيش منذ نحو تسعة أشهر.. كما كثّفت قوات الجيش من وجودها الأمني وأقامت عدداً من الحواجز الإسمنتية والنقاط الأمنية بعد تعرض عدد من مقرات اللجان الانتخابية في عدن لاعتداءات عدة.
إلى ذلك اطّلع فريق طبي يضم أطباء بلا حدود الفرنسية والاسبانية وممثل مكتب الصحة العالمية والصليب الأحمر الدولي العاملة في اليمن أمس على مستوى التجهيزات الفنية في المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية العاملة في محافظة عدن والمتمثلة بالخطة الإسعافية الوقائية التي استحدثها مكتب الصحة العامة والسكان بالتعاون مع المنظمات الدولية بمناسبة الانتخابات الرئاسية المبكرة في الـ 21 من فبراير الجاري.
واستمع الفريق الطبي الدولي من مدير مكتب الصحة العامة والسكان في عدن الدكتور الخضر ناصر لصور إلى شرح حول الجاهزية في أقسام الطوارئ ومستوى الخدمات العلاجية الطبية والإسعافية التي يمكن تقديمها للحالات طارئة والعارضة بالإضافة إلى جاهزية عربات الإسعاف التي وزّعت في مديريات ومراكز عدن كإجراء وقائي والمجهزة بكافة المستلزمات الطبية والطواقم الفنية الطبية المكلفة بتنفيذ هذه الخطة حسب البرنامج المحدد لها وفقاً لتوجيهات وزارة الصحة العامة والسكان.
كما أعدّت إدارة مرور عدن خطة مرورية تشمل انتشار رجال المرور للعمل على مدار الساعة في كافة تقاطعات الطرقات الرئيسية والجولات والمناطق والأحياء في كافة مديريات ومراكز عدن।



محمد ناصر منيباري

أعشق تصميم بلوجر والتصميم والتصوير طالب كلية العلوم الادارية هواياتي السباحة,,,,,

0 التعليقات

ادعم صفحه الفيس بوك